الامين العام المساعد لاتحاد الجامعات العربية يلتقي الوفد الصيني في عمان
 
الامين العام المساعد لاتحاد الجامعات العربية يلتقي الوفد الصيني في عمان
 

بحث الامين  العام المساعد لاتحاد الجامعات العربية الدكتور محمد رافت محمود  مع  رئيس واعضاء الوفد الصيني  من مقاطعة انغوشيا  الاستعدادات الرسمية  لعقد الدرورة الرابعة  لمؤتمر رؤساء الجامعات العربية والصينية  الذي سيعقد في جامعة الزرقاء الاهلية للفترة من 26 وحتى 29 ايلوك الجاري .

واستعرض  الدكتور رافت   اليوم بحضور مديرة الامانة العامة بالاتحاد  مي وهبه   اهداف وتطلعات وانجازات الاتحاد  معربا عن تقديم كل الامكانات  لانجاح الدورة الرابعة  وبما ينعكس على مخرجات  التعليم العالي في الوطن العربي . 

من جهته  اعرب الوفد الصيني الضيف عن سعادته  بعقد المؤتمر للدروة الرابعة  في رحاب  الاردن الذي يتمتع بالامن والسلام وبالخبرات الاكاديمية والعلمية  وتوفر البيئة الصحية المناسبة  في مختلف الحقول .

وفي نهاية الاجتماع اتفق الجانبين  على  عرض   اسماء المحاور والموضوعات المطروحة  وعلى اسماء المتحدثين  من الخبراء والاكادييمين ورؤساء الجامعات  العربية والصينية  والترتيبات الادارية والوجستية  لانجاح فعاليات المؤتمر فيما سيقوم الوفد الصيني بزيارة  الجامعة الاردنية  وجامعة اليرموك لبحث استقبال طلاب صينين  لدراسة   اللغة العربية فيهما .

وفي نهاية اللقاء تم تبادل الدروع والهديا التذكارية بين الجانبين .​